أحدث_الأخبار

وزارة الاتصالات العراقية تستنفر جهودها لانقاذ المدنين في نينوى وصلاح الدين

23 نوفمبر , 2018 - 3:59 م

العراق

حسب توجيهات وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي باشرت الملاكات الفنية والهندسية لمديريتي إتصالات نينوى وصلاح الدين التابعة للشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية جهدها المضاعف لإنقاذ المواطنين في قضاء الشرقاط، وقد واصلت عملها بمتابعة ميدانية من المهندس بسام سالم حسين المدير العام للشركة، من اجل ضمان استقرار خدمات الاتصالات والانترنت، واستمرار تقديم خدمة إصدار الجوازات في المحافظتين .

 

وقد تم تهيئة وإرسال الجهد الفني والالي من مديرية اتصالات نينوى إلى قضاء الشرقاط والذي تضمن : هيئات صيانة عدد (2) مع الآليات والمعدات – حفارة عدد (2) – شفل واحد – لوري حمل عدد (2) – لوري قلاب واحد – كابل ضوئي متعدد السعات .

 

إضافة إلى ما تم تامينه من قبل مديرية اتصالات صلاح الدين والذي تمثل في تواجد كافة العاملين في قطاع الاتصالات والبريد في المناطق المتضررة من جراء السيول في منطقتي الحورية والخضرانية التابعة لقضاء الشرقاط، وتهيئة كافة موارد وإمكانيات المديرية من آليات ومركبات لنقل المتضررين، والمساعدة في تأمين الحماية اللازمة لهم بالتنسيق والمشاركة مع بقية الدوائر الحكومية والأهالي.

 

كما تم التواصل مع قائمقام القضاء علي دودح وعضو مجلس المحافظة عبد سلطان، من اجل متابعة جميع الجهود الحكومية والاهلية لدرء الاخطار والاضرار عن المواطنين.

 

هذا وقد بعث وزير الاتصالات بمواساته الخالصة لعوائل الضحايا، وتمنياته للجرحى بالشفاء، مبدياً استعداد الوزارة التام لتقديم أي جهد يساهم في رفع المعاناة عن المواطنين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *