أحدث_الأخبار

اللواء الركن الفلاحي يتفقد المناطق الحدودية مع سوريا والأردن

5 نوفمبر , 2018 - 3:52 م

العراق

تفقد قائد عمليات الأنبار اللواء الركن محمود الفلاحي، اليوم، المناطق الحدودية مع سوريا والأردن، فيما عقد مؤتمرا امنيا لقائد وضباط ركن الفرقة الاولى وآمري التشكيلات وبعض الوحدات وطالبهم باليقظة والحذر والاستعداد للرد على أي عمل إرهابي.

 

وقال الفلاحي في تصريح لوكالتنا، انه “قام بجولة تفقدية على القطعات التابعة الى قوات الحدود وأبدى بعض توجيهاته الى آمر وضباط ركن اللواء فيما يخص نقاط المراقبة ووجوب فتح نقاط اخرى كي تغطي مساحة أكبر ونصب كاميرات ليلية ونهارية اضافية لمراقبة تحركات عناصر داعش داخل الاراضي السورية ومنع تسللها الى الاراضي العراقية”. مشددا، على ضرورة التنسيق بين جميع القطعات الامنية وتبادل المعلومات الاستخبارية”.

 

وأضاف الفلاحي، انه “تفقد منفذ طريبيل الحدودي مع الاردن حيث اجتمع مع مدير المنفذ ومدير الكمرك وطالبهم بالتنسيق مع قطعات الجيش والشرطة لتسهيل مرور ارتال شاحنات البضائع التي تدخل البلاد عبر هذا المنفذ وتوفير الحماية لها وتبادل المعلومات الاستخبارية لمنع دخول البضائع الممنوعة والغير مرخصة للبلاد وكذلك منع دخول المواد المخدرة والقاء القبض على من يتاجرون بها”.

 

وتابع الفلاحي، انه عقد مؤتمرا امنيا لقائد وضباط ركن الفرقة وآمري التشكيلات وبعض الوحدات وطالبهم باليقظة والحذر والاستعداد للرد على أي   عمل إرهابي قد تقوم به العصابات الارهابية في خضم الظروف الحالية التي تشهد غليانا على الساحة السورية وتقرب تنظيم داعش الارهابي من الحدود العراقية”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *