أحدث_الأخبار

الكعود يناقش مع وزير الدفاع اكمال تحرير المناطق الغربية وتطويع أبناء الأنبار بالجيش

12 أبريل , 2017 - 5:41 م

العراق

التقى احد شيوخ عشيرة البونمر في محافظة الانبار اياد الكعود، الأربعاء، بوزير الدفاع عرفان الحيالي وناقش معه اكمال تحرير المناطق الغربية وتطويع أبناء الأنبار بصوف الجيش.

 
وقال الكعود في تصريح تابعته وكالة الرؤية العربية، انه “التقى وزير الدفاع عرفان الحيالي في بغداد، لشرح واقع محافظة الأنبار ما بعد التحرير من تنظيم داعش”. مبينا انه “تمت لقاءات سابقة لعدد من مسؤولي الأنبار مع وزير الدفاع لم ينقلوا الصورة الحقيقية عن واقع المحافظة وعن المعاناة فيها جراء العمليات التي قامت بها داعش”.

 
وأضاف الكعود، “تم مناقشة اكمال تحرير أراضي الانبار من سيطرة داعش، وخاصة المدن الغربية عنه وراوه والقائم غربي المحافظة”. لافتا الى أنه “تم التطرق الى موضوعة تطوع أبناء العشائر في الانبار الى صفوف الجيش العراقي”.

 
وتابع الكعود، “تم أيضا مناقشة دعم قطعات الجيش في الانبار وتوجيههم على المساعدة والمعاونة في إيصال المساعدات والمعونات للأهالي وتوفير مياه الشرب لهم أيضا”.

 
يذكر أن الشيخ اياد الكعود، يعتبر احد شيوخ عشيرة البونمر في محافظة الانبار، ويعرف الكعود بمساندته للحكومة في محاربة داعش، ودعم عودة الاستقرار للمناطق المحررة وإعادة النازحين اليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *