أحدث_الأخبار

شيوخ بالأنبار يشكرون “كريم عفتان” على دعمه للنازحين

14 أغسطس , 2016 - 6:48 م

اخبار محلية العراق

تقدم عدد من الشيوخ في محافظة الانبار، اليوم الاحد، بالشكر والامتنان الى المهندس كريم عفتان على الحملة التي أطلقها في دعم واغاثة النازحين في مخيمات المحافظة.

 
وقال الشيخ عباس الدليمي، أحد شيوخ ووجهاء الفلوجة في تصريح لوكالة الرؤية العربية، أننا “وبالنيابة عن أبناء عمومتي نشكر المهندس كريم عفتان، ابن الانبار على الحملة التي أطلقها في دعم واغاثة النازحين في مخيمات عامرية الفلوجة والحبانية و18كيلوا غربي الرمادي”.

 
وأضاف الدليمي، أن “النازحين اليوم لا ينظرون الى الحكومة المركزية ولا المسؤولين بقدر ما ينظرون على أبنائهم أصحاب رؤوس الأموال والتجار وممن فضل الله عليه، لكي يقفوا معهم ويساعدونهم بكافة الإمكانيات”.

 

 

ومن جانب اخر قال الشيخ محمد الدليمي، أحد وجهاء مدينة الكرمة، في تصريح لوكالة الرؤية العربية، أن “ابن الانبار كريم عفتان، وقفة موقف مشرف لأهله النازحين في مخيمات عامرية الفلوجة وباقي مخيمات الانبار، وهذا الوقفة لن يسنها أحد منا”.

 
وأضاف الدليمي، أن “كريم عفتان وغيره من الخيرين أطلقوا حملة لإغاثة الاسر التي تعاني اهمال الحكومة ونقص متطلبات العيش، وتلك الاسر بات الجوع والعطش يقتلها”.

 
وطالب الدليمي، أن “تكون لكريم عفتان حملات أخرى خاصة بإيصال الغذاء والمساعدات الإنسانية للأسر النازحة لغرض المساهمة بالتخفيف عن معاناتهم”. شاكرا، إياه على الحملة التي أطلقها لإغاثة النازحين ومساعدتهم”.

 
وبدوره تقدم الشيخ مجيد الجريصي، أحد شيوخ ووجهاء الفلوجة، بالشكر الامتنان الى كريم عفتان على الحملة التي أطلقها لإغاثة النازحين ومساعدتهم، داعيا إياه الى ضرورة المساهمة بالمستطاع على إعادة الخدمات لمدينتي الكرمة والفلوجة لإعادة الاسر النازحة والمهجرة اليها والانتهاء من ازمة النزوح”.

 
يذكر ان ابن الانبار المهندس كريم عفتان، أطلق حملة اغاثية لمساعدة النازحين والوقوف معهم في مخيمات الانبار ومنها العامرية والحبانية والخالدية وغرب الرمادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *