أحدث_الأخبار

وزير الاتصالات يستقبل مجموعة من مقاتلي الحشد الشعبي من منتسبي الوزارة

10 ديسمبر , 2018 - 5:47 م

العراق

ابتهاجا بيوم النصر العراقي على زمر داعش الارهابية التقى وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي في مكتبه مجموعة من مقاتلي الحشد الشعبي الابطال من منتسبي الوزارة الذين شاركوا في الدفاع عن ارض العراق تلبية لدعوة الجهاد الكفائي التي أطلقتها المرجعية الرشيدة.

 

وقال الربيعي اهنئكم واهنئ نفسي واهنئ الشعب العراقي وكل الاحرار بهذا اليوم المبارك يوم انتصار ارادة الحق على العصابة المجرمة التي عاثت في الارض فسادا”، واشعر بالمسؤولية والتضحية التي حملها رجال الحشد.

 

 

واضاف ان المرحلة المقبلة مرحلة بناء على مستوى الاعمار والخدمات والاتصالات ويجب ان تكون الاولوية لمن اعطى دما” للعراق وان يأخذ ابنائه دورهم الحقيقي، وقد طالبت بتثبيت عقود1200 موظف وستكون الافضلية لذوي الشهداء ومتطوعي الحشد الشعبي. كما نعمل على تفعيل مشروع الشقق السكنية لموظفي الوزارة.

 

َفيما عبر عدد من مقاتلي الحشد الشعبي عن شكرهم وتقديرهم لهذه الالتفاتة الكريمة وحسن الاستقبال مشددين على استعدادهم للعطاء في مختلف الميادين ومنها قطاع الاتصالات وتطوعهم للعمل في الحالات الطارئة والظروف المناخية التي تؤثر على الاتصالات او خدمة الانترنت.

 

وفي ختام اللقاء استمع وزير الاتصالات الى بعض مشاكل مقاتلي الحشد الشعبي الادارية والفنية واوعز بتذلليها ومنها مساعدتهم في اكمال دراساتهم الجامعية والمنح الدراسية في الجامعات العراقية او الاجنبية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *