أحدث_الأخبار

كهرباء الفلوجة: 318 محولة كهربائية حاجة الشبكة الوطنية للمناطق السكنية

7 أكتوبر , 2018 - 9:53 ص

العراق

اعلن مدير دائرة كهرباء قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار كامل الدحل اليوم ،الاحد، عن حاجة المناطق السكنية في الفلوجة واطرافها الى 318 محولة كهربائية لسد النقص الموجود في الشبكة الوطنية .

 

وقال الدحل ان” الكوادر الهندسية والفنية في دائرة كهرباء الفلوجة عملت ومنذ الساعات الاولى لتحرير المدينة من تنظيم داعش الارهابي الى اعادة شبكة الطاقة الكهربائية الوطنية وبجهود متواصلة رغم الظروف الصعبة التي عاشتها المدينة خلال الفترة الماضية”.

 

واضاف ان” حاجة الفلوجة والمناطق المجاورة والتابعة لها مثل النساف والنعيمية تتطلب ما يقارب 318 محولة كهربائية لسد النقص الموجود في الشبكة الوطنية التي تضررت خلال العمليات الارهابية وبنسبة كبيرة”.

 

واشار الدحل ان” دائرة كهرباء الفلوجة ستعتمد خلال الايام المقبلة على نظام خدمة العقود والجباية التي ستشرف عليها احدى الشركات المختصة التي ستعمل على صيانة الشبكة الوطنية بالكامل واصلاح الاعطال بالتعاون مع دائرة كهرباء الفلوجة”.

 

وتابع قائلا” الفلوجة تستلم من طاقة كهربائية من محطات التوليد المختلفة 90 ميكا واط مما يوفر ساعتين تشغيل للكهرباء الوطنية للمناطق السكنية وفي حال اضافة 40 ميكا واط اضافية للشبكة سيكون معدل تزويد الكهرباء اربعة ساعات واطفاء ساعتين فقط”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *