أحدث_الأخبار

قائد امني عراقي: إحباط مخطط لـ”داعش” حاول السيطرة جنوب وغرب الرمادي

1 أكتوبر , 2017 - 4:54 م

العراق

أكد قائد شرطة الأنبار اللواء هادي رزيج، الأحد، إحباط مخطط لـ”داعش” كان يهدف السيطرة مناطق جنوب وغرب الرمادي، لافتا الى أن التنظيم تكبد 50 قتيلا وتدمير نحو 40 عجلة، فيما لفت الى أن شرطة الأنبار والفوج التكتيكي وقوات سوات غنمت أسلحة متعدد الأنواع.

 
وقال رزيج في مؤتمر صحفي بالحبانية حضرته وكالة الرؤية العربية، إن “الهجوم الإرهابي الجبان الذي قام به العدو داعش الإرهابي فجر يوم 27 أيلول الماضي على الرمادي، كان يروم إسقاط هذه المناطق التي تقع في جنوب وغرب المدينة”.

 

وأضاف رزيج، أن “الأبطال من القوات الأمنية جميعا تصدت لهذا الهجوم الإرهابي وهذا التعرض الإرهابي وتم تكبدهم خسائر كبيرة جدا وإفشال هذا المخطط الإجرامي”، لافتا الى أن “خسائر العدو كانت أكثر من 50 قتيلا وتدمير 30 – 40 عجلة تم حرقها وتدميرها من قبل القوات الأمنية وطيران الجيش العراقي”.

 
وتابع رزيج، أن “طوارئ شرطة الأنبار والفوج التكتيكي وقوات سوات غنمت أسلحة متعدد الأنواع من الهاون والبنادق والقاذفات والأحاديات والأحزمة الناسفة بالإضافة الى مختلف السلاح والعتاد بعدما ولا مكسورا وخائبا بخيبته”.

 
وكان “داعش” هاجم مدينة الرمادي، الأربعاء الماضي، فيما تسلل بعض العناصر الى مناطق الطاش والمجر جنوب المدينة ومنطقة الـ7كيلو غربا، واستطاعت القوات الأمنية والعشائر قتل العناصر المتسللة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *