أحدث_الأخبار

شرطة الأنبار تعلن القبض على ثمانية متهمين يتاجرون بالحبوب المخدرة

6 مارس , 2017 - 12:49 م

العراق

أعلن قائد شرطة الأنبار اللواء هادي رزيج كسار، الاحد، عن القاء القبض على ثمانية متهمين يتعاطون ويتاجرون بالحبوب المخدرة في المحافظة، مؤكدا انه تم ضبط كميات كبيرة من هذه الحبوب التي يتعاطونها ويتاجرون بها في المحافظة.

 

وقال رزيج في تصريح تابعته وكالة الرؤية العربية، ان “معلومات توفرت لدينا بشأن قيام العصابات والشباب بتداول وتعاطي ومتاجرة الحبوب والسموم المخدرة في الانبار”، مبينا ان “هذه الجريمة بدأت تستشري في صفوف الشباب وأبناء الرمادي”.

 

واضاف رزيج ان “هناك مناشدات طرأت وحصلت من قبل علماء وخطباء المساجد من خلال خطب الجمعة تناشد قيادة شرطة الانبار، بالإضافة الى المناشدات من الوسائل الإعلامية بمتابعة هذه الجريمة او الحد من هذه الظاهرة لأنها تؤثر سلبا من الناحية الأخلاقية ومستقبل جيلنا من الشباب”.

 

وتابع رزيج، انه “تم تشكيل فريق عمل من قبل ضباط مكافحة الاجرام ومن قبل أفواج الطوارئ بالفوج الثالث التابع لشرطة الأنبار وكذلك الفوج التاسع فوج الطوارئ”، لافتا الى أنه “تم القبض على اشخاص من المتهمين ممن يتعاطون ويتداولون ويتاجرون بهذه الحبوب والسموم المخدرة”.

 

واكد رزيج أن “القوة تمكنت من ضبط كميات كبيرة من هذه الحبوب التي يتداولونها ويتعاطونها ويتجارون بها ما بين الشباب”، موضحا انه “تم ضبطهم بالجرم المشهود وصدقت اقوالهم ابتدائيا وقضائيا والإجراءات مكتملة بإحالتهم الى المحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل”.

 

يذكر أن القوات الأمنية تلقي القبض بين الحين والأخر على عدد من المشتبه بهم وممن يتاجرون بالحبوب المخدرة وممن يتعاطونها أيضا في الرمادي والرطبة وحديثة وباقي مناطق الأنبار المسيطر عليها.

اترك تعليق

تعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments