أحدث_الأخبار

تشكل لجنة لاعادة التحقيق بالحريق الذي ادى الى مصرع عائلة بالرمادي

6 سبتمبر , 2017 - 6:11 ص

العراق

أعلنت قيادة شرطة محافظة الأنبار، الأربعاء، عن تشكيل لجنة برئاسة قائد شرطة المحافظة اللواء هادي رزيج كسار لإعادة التحقيق بحادث الحريق الذي أدى الى مصرع عائلة في الرمادي.

 

وقال المكتب الإعلامي لقيادة الشرطة في بيان تقلت وكالة الرؤية العربية، نسخة منه، إن “قائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج أصدر امر بتشكيل لجنة برئاسته تتألف من مركز شرطة القطانة ومكافحة الاجرام والأدلة الجنائية والدفاع المدني لغرض إعادة التحقيق بحادث الحريق الذي حصل بدار المدعو احمد فياض حمادي في منطقة جويبة شرق الرمادي والذي ادى الى مصرع عائلته بالكامل”.

 

وأضاف المكتب انه “من خلال اعادة الكشف تم العثور على مخبأ على شكل سرداب تحت الارض داخل غرفة الدار الذي وقع فيها الحادث وتحتوي على اسلحة متنوعة واعتدة مختلفة ومواد متفجرة”، لافتا الى أن “التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الحادث الذي راح ضحيته عائلة كاملة تتألف من ٧ اشخاص وعند اكمال التحقيقات وكشف ملابسات الحادث سيتم الاعلان لاحقا عن النتائج”.

 

وكانت قيادة شرطة الأنبار، أعلنت اول امس الاثنين، عن مقتل عائلة مكونة من سبعة افراد بحريق داخل منزلهم اثر التماس كهربائي في منطقة جويبة شرقي الرمادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *