أحدث_الأخبار

السد القطري يجدد عقد مدربه البرتغالي فيريرا

27 يونيو , 2016 - 8:26 ص

الوطن العربي رياضة

أعلن نادي السد القطري، اليوم الأحد، عن تجديد التعاقد مع مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد انتهاء تعاقده الموسم الماضي، في الوقت الذي تم فيه الاستغناء عن خدمات نجم المنتخب الجزائري نذير بلحاج.

وفي تصريح لموقع النادي على شبكة الإنترنت، قال محمد غانم العلي، رئيس جهاز الكرة بالنادي، إن من شاهد الفريق، الموسم الماضي، يلاحظ التطور الكبير الذي شهده خصوصًا مع تواصل المباريات.

وأضاف العلي “في نهاية الموسم ومع زيادة الانسجام بين اللاعبين والمدرب سنجني ثمار الاستقرار الفني الذي ننشده، والذي دائما ما نسعى إليه، وهذه إحدى سياسات النادي في السنوات الماضية”.

وتم تجديد التعاقد مع فيريرا رغم فشله في التتويج بأي بطولة مع السد في الموسم الماضي.

من ناحية أخرى، أوضح العلي، أنه “تم الاتفاق مع نذير بلحاج على عمل مخالصة، وهو متفهم لهذا القرار، ولو تحدثت عن نذير من الآن وحتى العام المقبل، فلن أوفيه حقه في احترافيته وجهده وإخلاصه طوال الست مواسم حتى أصبح جزءًا من تاريخ النادي، وسيعود لنا يومًا ما إما في المجال الاداري أو الفني”.

وتم الاستغناء عن الجزائري نذير بلحاج بعد 6 سنوات من التألق للاعب في صفوف الفريق القطري.

ويعتبر نذير بلحاج واحدا من نجوم المنتخب الجزائري الذي ساهموا في تأهل منتخب بلادهم لكأس العالم التي أقيمت في جنوب أفريقيا 2010.

وخاض تجربة احترافية في العديد من الأندية الأوروبية وتحديدا في فرق غويونيون، وسيدان، وليون، ولنس بفرنسا، ثم خاض تجربة احترافية في إنجلترا في بورتسموث، وفي عام 2010 انتقل نذير بلحاج إلى نادي السد القطري بقيمة تقدر بـ 5 ملايين يورو. –

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *