أحدث_الأخبار

الخطيب: وزارة الكهرباء تعمل من الان استعدادا لأشهر صيف 2019

6 نوفمبر , 2018 - 3:55 م

العراق

اكد وزير الكهرباء لؤي الخطيب، اليوم، بأن وزارته تعمل من الان استعدادا لأشهر الصيف القادم، مشددا على ضرورة التأكيد على زيادة التنسيق مع الجهات الأمنية للحد من العمليات الإرهابية والتخريبية التي تطال خطوط نقل الطاقة الكهربائية.

 

وقالت الوزارة في بيان تقلت وكالتنا نسخة منه، أن “وزير الكهرباء لؤي الخطيب التقى بالملاك المتقدم لقطاعي نقل وتوزيع الطاقة الكهربائية بحضور وكيل الوزارة لشؤون النقل والتوزيع عبدالحمزة هادي ومدير عام دائرة التشغيل والتحكم”.

 

وشدد الخطيب خلال البيان، على ضرورة التنسيق العالي مع وزارة النفط لتلبية احتياجات محطات التوليد من الوقود بأنواعه فضلا عن تلبية جميع احتياجات الخاصة بزيادة استيعاب شبكات نقل الطاقة الكهربائية وفك الاختناق من اجل استيعاب الطاقات التوليدية الجديدة الى جانب العمل بشكل متواصل لتأهيل شبكات توزيع الطاقة الكهربائية”.

 

وتابع البيان، أن “المديرون العامون استعرضوا خلال الاجتماع احتياجات شركاتهم ومديرياتها استعدادا لاشهر صيف 2019”. مشيرا الى انه “تم التأكيد على زيادة التنسيق مع الجهات الأمنية للحد من العمليات الإرهابية والتخريبية التي تطال خطوط نقل الطاقة الكهربائية”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *