أحدث_الأخبار

ابوريشة ينفي صدور مذكرة قبض بحقه ويؤكد ثقتنا عالية بالقضاء

11 يونيو , 2017 - 11:28 ص

العراق

نفي رئيس مؤتمر صحوة العراق الشيخ احمد ابوريشة، الاحد، صدور مذكرة قبض بحقه، مؤكدا ثقته عالية بالقضاء العراقي، ومهددا بمقاضاة وسائل الاعلام التي روجت لذلك.

 

وقال ابوريشة في تصريح تابعته وكالة الرؤية العربية، “بعد التأكد من الجهات المختصة ثبت تزوير مذكرة القبض التي روج لها الفاسدين وسراق المال العام وسراق الانجازات من اصحابها في مواجهة جهودنا الرامية لكبح مخططاتهم الفاسدة التي تريد الاستحواذ على مقدرات المحافظة والمال العام”.

 

وأضاف ابوريشة، إننا “نؤكد ثقتنا العالية بالقضاء العراقي عمدة الدولة وهيبتها ولن نتأزل عن مشروع صحوتنا صحوة العراق ضد الارهاب والفكر التكفيري مهما حاول اعداء العراق للنيل من الصحوة وانجازاتها ومشروعا وسرقة جهودها”.

 

وهدد ابوريشة، “بمقاضاة وسائل الاعلام التي روجت لنشر موضوع صدور مذكرة قبض بحقنا”. مبينا ان “الكتاب الذي روجت له بعض وسائل الاعلام هو مزور”.

 

وأصدر مؤتمر صحوة العراق الذي يترأسه احمد ابو ريشة، اليوم الاحد، بيانا بشأن الانباء التي نشرت عن اصدار مذكرة اعتقال بحق رئيسه، وفيما استغرب من نشر هذه المذكرات على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد ان اشخاصا داعمون للإرهاب حاولوا تضليل القضاء.

 

ونشرت عددا من وسائل الاعلام مذكرة قبض وتحري صادرة من القضاء وحملت التاريخ (8 حزيران 2017)، بحق احمد ابو ريشة لاتهامه بالمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *