أحدث_الأخبار

أهالي ناحية البغدادي في الرمادي ينظمون وقفة تضامنية مع أهالي الكرادة

7 يوليو , 2016 - 5:27 م

اخبار محلية العراق

نظم أهالي ناحية البغدادي في مدينة الرمادي، الخميس، وقفة تضامنية مع أهالي الكرادة في بغداد، مطالبين بالكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة وإعدامهم في مكان الحادث.

وقال عضو المجلس المحلي لناحية البغدادي عبد الجبار العبيدي في تصريح تابعته وكالة الرؤية العربية، إن “عشرات المواطنين من أهالي ناحية البغدادي (90كم غرب الرمادي) نظموا، مساء اليوم، وقفة تضامنية مع أهالي الكرادة”.

وأضاف العبيدي، أن “أهالي ناحية البغدادي يطالبون الجهات الأمنية بالكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة وإعدامهم في مكان الحادث جزاء للشهداء الذين ذهبوا ضحية هذا العمل الإرهابي”.

يذكر أن بغداد شهدت، في الساعات الأولى من صباح الأحد (3 تموز 2016)، مقتل وإصابة العشرات في تفجير نفذه انتحاري يقود سيارة مفخخة في منطقة الكرادة، فيما تعهد رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ”القصاص” من منفذي التفجير، وأعلن الحداد العام لمدة ثلاثة أيام على أرواح الضحايا.

وأعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن ارتفاع حصيلة ضحايا التفجير الانتحاري الذي استهدف منطقة الكرادة ببغداد يوم الأحد الماضي إلى 292 شخصاً، مشيرة إلى وجود جثث ما زالت “غير واضحة المعالم”، فيما أكدت أنها لا تستوفي أية رسوم من ذوي الضحايا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *