أحدث_الأخبار

مدير عام صحة الأنبار يعلن تطهير المعجل السرطاني بالرمادي

11 أكتوبر , 2018 - 12:48 م

العراق

اعلن مدير عام صحة الانبار خضير خلف شلال، اليوم، عن تطهير المعجل السرطاني في الرمادي، مبينا انه سوف يبذل كل الجهود الممكنة في سبيل انجاز العمل في هذه البناية وبالسرعة الممكنة تمهيدا لإدخاله الخدمة.

وقال شلال في تصريح لوكالتنا، انه “تم اكمال تطهير بناية مركز المعجل الخطي لعلاج الاورام السرطانية بالأشعة العميقة في بناية الحميات التابعة لمستشفى الرمادي التعليمي من قبل شركة جانوس الامريكية وشركة الفهد لإزالة الألغام في قضاء الرمادي”.

واكد شلال، انه “سوف يبذل كل الجهود الممكنة في سبيل انجاز العمل في هذه البناية وبالسرعة الممكنة تمهيدا لإدخاله الخدمة وذلك لأهمية هذا المشروع للمحافظة والمحافظات المجاورة في توفير العلاج الخاص بالأورام السرطانية وبالتالي توفير الجهود والاموال للمواطنين من خلال توفير العلاجات وعدم الحاجة الى السفر الى خارج العراق من اجل علاج الامراض السرطانية”.

 

يذكر ان هذا المشروع هو احد ثلاثة مشاريع تمت المباشرة بالعمل فيها في ان واحد على الموازنة الاستثمارية لوزارة الصحة الاول في محافظة البصرة والثاني في محافظة بابل والثالث في محافظة الانبار وقد تم افتتاح الاول والثاني اما المركز الثالث كان على وشك الافتتاح الا ان دخول عصابات داعش للمدينة حال دون ذلك حيث قاموا بتفجير المركز وتلغيمه بالعبوات الناسفة.

اترك تعليق

تعليقات

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments