سليمان الكبيسي يثمِّن دور صحة الأنبار بالتصدي لوباء كورونا ويشكر أهالي المحافظة على التزامهم

الرابط المختصرhttp://www.alroeya-alarabiya.com/?p=7845

سليمان الكبيسي يثمِّن دور صحة الأنبار بالتصدي لوباء كورونا ويشكر أهالي المحافظة على التزامهم

Linkedin
Google plus
whatsapp
مايو 17, 2021 | 6:53 م

ثمِّن الصحافي سليمان الكبيسي، اليوم، دور دائرة صحة الأنبار بالتصدي لوباء كورونا المستجد، فيما شكر أهالي المحافظة على التزامهم بالحجر الصحي.

 

وقال الكبيسي، اننا “نثمِّن دور دائرة صحة الأنبار وعلى رأسهم مدير عام الدائرة الدكتور خضير خلف شلال والكوادر الطبية والصحية بالخط الصد الامامي لمواجهة وباء كورونا المستجد”.

 

وأضاف الكبيسي، “خلال تغطيتنا الصحفية لإجراءات خلية الازمة في الأنبار وجدنا أصحاب الملابس البيضاء وهم الكوادر الصحية يعلمون جاهدا في الحفاظ على خلو المحافظة من هذا الوباء القاتل”.

 

وتابع الكبيسي، أن “الكوادر الصحية التابعة لدائرة صحة الانبار نراهم في السيطرات ومداخل المدن يعملون ليلا مع نهار لفحص الزائرين والوافدين بين المدن لمنع انتقال هذا الوباء من خارج الأنبار الى داخلها”.

 

وشكر الكبيسي، أهالي محافظة الأنبار على التزامهم بإجراءات خلية الازمة وفرض حظر التجوال الصحي، مثمنا في نفس الوقت دور القوات الأمنية من كافة التشكيلات في فرض إجراءات الحظر الصحي وتسهيل الحالات الإنسانية للمرضى من أهالي المحافظة”.

 

وسجلت العديد من دول العالم إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد القاتل، منها كوريا الجنوبية، وإيطاليا وإيران، والعراق والكويت والبحرين ولبنان والسعودية، الى إضافة الى دول اخرى

اترك تعليق

الوقــت
عاجل