رئيس جامعة الانبار يستقبل الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني والتحول الرقمي

الرابط المختصرhttp://www.alroeya-alarabiya.com/?p=9202

 رئيس جامعة الانبار يستقبل الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني والتحول الرقمي

Linkedin
Google plus
whatsapp
يونيو 13, 2021 | 2:20 ص

رئيس جامعة الانبار يستقبل الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني والتحول الرقمي

 

استقبل رئيس جامعة الانبار الدكتور مشتاق طالب صالح الندا في مكتبه الفريق الوزاري للتعليم الإلكتروني والتحول الرقمي برئاسة عامر سالم الأمير والوفد المرافق له.

 

 

حيث تم استضافة الفريق الوزاري في قاعة مجلس الجامعة حيث استعرض رئيس الجامعة في عرض تقديمي مهم كل ما يتعلق بتجربة جامعة الانبار وريادتها في مجال التعليم الالكتروني، التعليم المدمج والتحول الرقمي بالإضافة الى المنصات البحثية والعلمية وما وصل اليه التعليم الالكتروني في جامعة الانبار كما تم خلال الاجتماع عرض الخطوات التي خطتها الجامعة لمسألة التعليم الالكتروني فضلاً عن البحوث التي تم نشرها من قبل باحثي الجامعةً في مجلات عالمية رصينة ذات معامل تأثير من خلال المنصة البحثية.

 

 

بدوره أبدى الدكتور عامر سالم اعجابه الكبير في جامعة الانبار، مؤكداً انها من اوائل الجامعات العراقية التي برزت بشكل واضح في تنفيذ ومتابعة التطور في التعليم الالكتروني.

 

 

وأشار سالم بانها جامعة كبيرة ومتفانية في عملها وتتفوق على كثير من الجامعات العراقية والعربية وتقترب كثيراً من العالمية من خلال التطور الحاصل في كافة المرافق الادارية والعلمية والعمرانية والتصنيفات العالمية وتنفيذها لخطة استراتيجية موضوعة بدقة ويتابع تحديثها بصورة مستمرة.

 

 

يشار الى انه تم زيارة الفريق الوزاري إلى مركز الحاسبة الالكترونية بحلته الجديدة واطلعوا على المختبرات النوعية المتميزة التي هيأتها الجامعة لهذا الغرض واطلعوا على آخر التطورات في مجال التعليم الالكتروني والمدمج في جامعة الانبار كما تم زيارة مركز التعليم المستمر في الجامعة وتجول الفريق في قاعات المركز وأبدوا اعجابهم الكبير بما موجود في المركز الذي يعتبر من المراكز المتطورة على مستوى الجامعات العراقية.

 

 

وفي ختام الزيارة التي حضرها مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والتشكيلات الهامة ذات الصلة في جامعتنا قدم رئيس الجامعة هدية جامعة الانبار الى السيد رئيس الفريق بالإضافة الى مجموعة من المنشورات والنتاجات العلمية وكتب الشكر والتقدير الى جميع اعضاء الوفد الزائر شاكرا لهم دعمهم الكبير لجامعة الانبار وتواجدهم في رحابها.

اترك تعليق

الوقــت
عاجل