أحدث_الأخبار

وزير الكهرباء: نحن متمسكون بجميع منتسبينا من العاملين بصيغة العقود ومساعينا جادة لتثبيتهم

15 نوفمبر , 2018 - 2:49 م

العراق

أكد وزير الكهرباء الدكتور لؤي الخطيب، عن تمسك الوزارة بجميع العاملين لديها بصيغة العقود (التشغيلية والاستثمارية)، وان مساعي الوزارة جادة بتثبيتهم على الملاك الدائم، بعد تضمين قانون الموازنة الاتحادية لعام ٢٠١٩، فقرة التثبيت مع التخصيصات المالية لرواتبهم.

 

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بمقر الوزارة اليوم الخميس الموافق ١٥ /١١/ ٢٠١٨، لوفد من منتسبي العقود العاملين في محطة واسط الحرارية.

 

وقال الوزير، ان تضمين فقرة التثبيت قد تمت من الحكومة ومن غير المعقول ان يتم نقضها، كما اننا مستمرون بالمطالبة بإنصافكم لضمان حقوقكم وتأمين مستقبلكم، كجزء من الاعتراف بجهودكم طيلة السنوات الماضية، كما اود ان اوجه رسالة الى جميع العاملين في القطاع العام، مفادها، ان الاعتصامات والتظاهرات ضمنها الدستور العراقي لهم، لكن يجب ان تكون مؤطره بقواعد قانونية واسس رصينة، ومواكبة لأخلاقيات وضوابط احترام الشعب، وتأدية الواجب المطلوب، كون المطالبة بالحقوق لا تكون مقرونة بالتأثير على الواجبات.

 

 

مبيناً، بأن ابوابه مفتوحة لجميع المنتسبين وشرائح المجتمع، معرباً في ذات الوقت عن سعادته بلقاء مجموعة من منتسبي محطة واسط الحرارية، الذين يبذلون الجهود الاستثنائية لإيصال الطاقة الكهربائية الى المواطنين، وهي مدعاة للفخر والاعتزاز.

 

من جهتهم شكر الوفد الوزير على حفاوة الاستقبال، معاهدينه على بذل قصارى الجهود لتقديم الخدمات الى المواطنين والحفاظ على المحطة التي تعد عمود فقري لمنظومة الكهرباء الوطنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *