أحدث_الأخبار

وزير الاتصالات العراقي يجتمع مع حاملي الشهادات العليا

21 ديسمبر , 2018 - 7:28 ص

العراق

اجتمع وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي مع عدداً من حاملي الشهادات العليا والكفاءات العلمية من منتسبي وزارة الاتصالات لغرض مناقشتهم والاستفادة من خبراتهم واستثمار الطاقات العلمية في تطوير واقع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

حيث أكد وزير الاتصالات على أهمية تولي ذوي الشهادات العليا (الدكتوراه والماجستير) مسؤوليات تتناسب مع كفاءاتهم العلمية واختصاصهم الذي يتيح لهم فرص تطوير العمل.

 

وقال الربيعي، نحن عازمون على ان تأخذ الكفاءات العلمية دورها الحقيقي وايجاد الفرص المناسبة لها في منظومة العمل التكنولوجي والاهتمام بمعهد الاتصالات في اعداد الكوادر العلمية، موجهاً بضرورة تشكيل عدد من اللجان الفنية التي تساهم في تطوير البنى التحتية والمشاريع التي تخص الوزارة كالحكومة الالكترونية والحماية الشخصية والتوقيع الالكتروني.

 

وقد استمع وزير الاتصالات الى بعض المشاكل والمعوقات التي يعاني منها حملة الشهادات العليا واعداُ بتذليلها من خلال دعمه بتسهيل اكمال الدراسات العليا والبعثات الخارجية لكوادر الوزارة من خلال التنسيق مع الجامعات الدولية.

 

ومن جانبهم عبر الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم لوزير الاتصالات واهتمامه بالكوادر العلمية واستعدادهم للعمل في اللجان المقترحة وتقديم خبراتهم الفنية والعلمية في خدمة الوزارة لتطوير الاتصالات في العراق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *