أحدث_الأخبار

هذا ما حققته الفرقة السابعة ومقاتلي العشائر في صحراء عنه وراوه

11 أغسطس , 2017 - 2:58 م

العراق

افاد مصدر عسكري في الفرقة السابعة بالجيش في محافظة الانبار، الجمعة، بأن القطعات العسكرية ومقاتلي العشائر نفذوا عملية استباقية ضد تنظيم داعش في صحراء عنه وراوه غربي الأنبار.

 

وقال المصدر في تصريح لوكالة الرؤية العربية، أن “قطعات الجيش بالفرقة السابعة ولواء مغاوير عمليات الجزيرة والحشد العشائري من عشيرة البومحل نفذوا واجب استباقي من محورين ضد تنظيم داعش في صحراء عنه وراوه غربي الأنبار”. مبينا أن “العملية بأسناد طيران التحالف وطيران الجيش حيث تكلل الواجب بالنصر العظيم”.

 

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “المحور الأول يصل الى مفرق مدينة راوه 230كم غرب الرمادي، حيث انهار تنظيم داعش امام تقدم القطعات الأمنية هناك”. لافتا الى أن “المحور الثاني كان يبعد عن مركز مدينة عنه 3 كيلو متر”.
وتابع المصدر، أن “القطعات العسكرية والعشائر تمكنت من قتل 11 عنصرا من داعش في مفرق راوه وتدمير عجلة مفخخة بالقرب من معمل غاز عنه بالإضافة الى تدمير ثلاثة دراجات نارية ومعمل تفخيخ في عنه”. مشيرا الى انه “تم القاء القبض على عنصرين من داعش في منطقة الكصر بين عنه وراوه”.

 

يذكر أن القوات الأمنية والعشائر تقوم بين الحين والأخر بعمليات عسكرية ضد تنظيم داعش في الصحراء وذلك لملاحقة العناصر الهاربة من المناطق المحررة الى هناك، وغالبا ما تقتل العشرات منهم خلال العمليات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *