أحدث_الأخبار

نازحو الانبار يشيدون بجهود الحملة التي أطلقها كريم عفتان لإغاثتهم

13 أغسطس , 2016 - 7:52 م

اخبار محلية العراق

أشاد عدد من الاسر النازحة في مخيمات الانبار، السبت، بالحملة التي أطلقها كريم عفتان لإغاثتهم ومساعدتهم.

وقال جاسم الدليمي، وهو أحد النازحين في مخيمات العامرية في تصريح وكالة الرؤية العربية، أنه “يشكر المهندس كريم عفتان ابن الانبار على الحملة التي أطلقها لإغاثتنا في مخيمات عامرية الفلوجة”.

وأضاف الدليمي، وهو صاحب اسرة مكونة من سبعة افراد، انه “ومئات العوائل النازحة كانوا يعانون من نقص الماء الصالح للشرب ونقص المياه المخصصة للاستخدامات الأخرى بسبب قلة وصولها من قبل المنظمات والجهات الحكومية”.

وأشاد الدليمي، أن “بجهود الحملة التي أطلقها كريم عفتان”. داعيا الى أن “تستمر الحملة الى حين انتهاء ازمة النزوح وعودتهم لمناطقهم”.

ومن جانب اخر يقول أبوعبد وهو من أهالي الفلوجة ويسكن مخيمات النازحين في عامرية الفلوجة لوكالة الرؤية العربية، أن “كريم عفتان قدم لنا بعض المساعدات الإنسانية التي خففت من كاهلنا وخاصة بما يتعلق بتوفير توفير الماء الصالحة للشرب والخبز والمساعدات الإنسانية الأخرى”.

واكد أبو عبد، وهو صاحب اسرة مكونة من خمسة افراد، أن “وضعنا في مخيمات عامرية الفلوجة سيء جدا ونعاني اهمال الحكومة المركزية ووزارة الهجرة والمنظمات الدولية وعدم توفير متطلبات العيش لنا”.

وأشاد أبو عبد، في الحملة التي أطلقها كريم عفتان، متمنيا ان تستمر الحملة حتى عواتنا لبيوتنا في الفلوجة”.

يذكر ان ابن الانبار المهندس كريم عفتان اطلق حملة واسعة لإغاثة النازحين في مخيمات الانبار بعد التخفيف عن معاناتهم والوقوف معهم حتى انتهاء ازمة النزوح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *