أحدث_الأخبار

كريم عفتان يطلق حملة لإغاثة النازحين بمخيمات الانبار

6 أغسطس , 2016 - 10:30 ص

اخبار محلية العراق

انطلاقا من مبدأ الشعور بالمسؤولية اتجاه النازحين والمهجرين في الانبار، أطلق وزير الكهرباء السابق ابن الانبار المهندس كريم عفتان حملة واسعة لإغاثة النازحين في مخيمات المحافظة.
وقال مصدر في تصريح خاص لوكالة الرؤية العربية، أن “وزير الكهرباء السابق ابن الانبار المهندس كريم عفتان أطلق حملة واسعة لإغاثة الاسر النازحة والمهجرة في مخيمات عامرية الفلوجة والحبانية وباقي مخيمات النازحين في محافظة الانبار”.
وأضاف المصدر، أن “الحملة تتمثل توفير كل أسبوع عشرات الاطنان من الطحين وتوفير 250 (تنور حديدي)، وتوفير 250 قنينة غاز”. لافتا الى انه “تم الاتفاق مع معتهد على توفير الغاز بشكل يومي لتلك المخيمات لغرض توفير الخبر لتلك الاسر”.
وتابع المصدر، أن “تم شراء ثلاثة معامل لتحلية المياه ونصب أولها في احدى مخيمات عامرية الفلوجة والاستعداد لنصب معملين اخرين في مخيمات الانبار الأخرى لغرض توفير الماء الصالح للشرب في تلك المخيمات مع توفير جلكانات وتوزيعها على الاسر في المخيمات لحفظ الماء الصالح للشرب فيها”.
وبين المصدر، أن “الحملة تتضمن أيضا الاتفاق مع مجهزين ماء على توفير 30 سيارة احواض ماء لغرض توفير تلك الاسر في المخيمات لاستخدامه في حياتهم اليومية”.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *