أحدث_الأخبار

قبيلة البوعيسى تستنكر اختطاف سائقي الشاحنات وتطالب بالقصاص من الخاطفين

24 فبراير , 2017 - 7:16 م

العراق

استنكرت قبيلة البو عيسى في محافظة الأنبار، الجمعة، اختطاف سائقي الشاحنات، فيما طالبت بالقصاص من الخاطفين بعد القبض عليهم.

وقال راجع بركات العيساوي، أحد شيوخ القبيلة وعضو مجلس الأنبار، في تصريح تابعته وكالة الرؤية العربية، إن “قبيلة البو عيسى تستنكر العمل الجبان الذي قامت به جهة مجهولة بخطف سائقي الشاحنات بين الأنبار وكربلاء”، مطالبا بـ”القصاص العادل من منفذي هذا العمل بعد القبض عليهم”.

وأضاف العيساوي، أن “المنطقة التي تم اختطاف سائقي الشاحنات فيها تبعد عن العامرية مسافة كبيرة جدا وهي غير تابعة لقضاء عامرية الصمود (23 كم جنوب الفلوجة)”.

وأكد العيساوي، أن “جميع أبناء قبيلة البو عيسى سيوف بتارة بيد عشائرنا الكريمة لأخذ الثأر من الخاطفين”، مبينا أن “حكومة الأنبار المحلية مستمرة بالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار للبحث عن المختطفين”.

وبين العيساوي، أن “عشائر العراق هي عشائر واحدة ولا ننسى دور عشائر البو عيسى التي كانت حامية لسور بغداد من داعش في قضاء عامرية الصمود ومن غير الممكن أن تكون القبيلة مع داعش الإرهابيين”.

يذكر أن جهة مجهولة قامت هذا الأسبوع باختطاف 17 من سائقي الشاحنات على الطريق الرابط بين الأنبار وكربلاء جنوب غرب الرمادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *