أحدث_الأخبار

قائممقام القائم: وزير الكهرباء اخلف وعده بإيصال التيار الكهرباء للقضاء وتصريحاته كانت وعود انتخابية

17 مايو , 2018 - 8:20 ص

العراق

اكد قائممقام قضاء القائم احمد جديان الدليمي، الخميس، أن وزير الكهرباء قاسم الفهداوي وعد بايصال التيار الكهرباء للقضاء لكنه اخلف وعده، متسائلا هل كانت وعوده تصريحات انتخابية.

 

 

وقال الدليمي في تصريح خاص لوكالة (الأنبار نيوز)، وتابعته وكالة الرؤية العربية، أن “وزير الكهرباء قاسم الفهداوي وعند زيارته الى حديثة صرح بأنه سيتم إيصال التيار الكهرباء للقائم قبل رمضان”. موكدا، أن “وزير الكهرباء اخلف وعده ولم يكلف نفسه بزيارة القائم”.

 

 

وأضاف الدليمي، “من خلال متابعتي للعمل في خط الـ400 تم تفكيك 45 برجا فقط من مجموع 132 برجا ولم يتم تركيب وتنصيب أي برج لعدم اكمال المواد الاحتياطية للأبراج”. لافتا الى أن “وزير الكهرباء قال أنه سيكون في موقع العمل 10 فرق فنية من المحافظات وكل محافظة مسؤوليتا 13 برجا، والأن لا يوجد في موقع العمل سوى شبكات القائم والفلوجة”.

 

 

وتساءل الدليمي، “هل كانت تصريحات وزير الكهرباء وعود انتخابية ام ماذا؟؟”. مشيرا الى أن “على المسؤول سواء كان وزيرا او موظفا عليه أن يكون دقيق في كلامه وعوده”.

 

 

يذكر أن الخط الناقل للكهرباء بين حديثة والقائم تعرض لعمليات تخريب من قبل داعش الإرهابي عندما كان يسيطر على المدن الغربية خلال السنوات الماضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *