أحدث_الأخبار

صحفيو الانبار يباركون لقيادة شرطة الانبار عيدهم ال 97 

13 يناير , 2019 - 3:28 ص

العراق

زار وفد من نقابة الصحفيين العراقيين فرع الانبار قيادة شرطة المحافظة لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى السابعة والتسعون لتأسيس الشرطة العراقية.

 

وقدم رئيس الوفد احمد الراشد باقة ورد وتهاني الاسرة الصحفية العراقية ممثلة بنقيب الصحفيين مؤيد اللامي  ومجلس النقابة الموقر  وصحفيو الانبار  على وجه الخصوص الى اللواء هادي رزيج قائد شرطة الانبار  الذي استقبل الوفد ومن خلاله الى ضباط ومنتسبي شرطة الانبار  بعيد التأسيس.

 

وقال الراشد مخاطبآ قائد الشرطة ان وجودنا معكم اليوم أيمانا من الاسرة الصحفية بدوركم الكبير في تحرير المحافظة وبسط الامن في ربوع المحافظة وتضحياتكم الكبيرة التي هي محل فخر واعتزاز اهالي الانبار جميعا.

 

وأعرب قائد الشرطة عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة التي تعبر عن مدى التعاون الكبير بين الصحافة والقوات الامنية والشرطة خصوصآ والذي ظهر جليآ بتواجد رجال الاعلام مع منتسبينا جنبا الى جنب في المعارك التي شهدتها المحافظة شاكرا لهم هذه الالتفاتة والزيارة التي هي مبعث فخر واعتزاز وفرح لقيادة شرطة الانبار.

 

واكد رزيج ان الاعلام اليوم أصبح كل المعركة وليس نصفها ونسجل باعتزاز ماقدمه صحفيو الانبار من تضحيات لخدمة محافظتهم بكل تفاني وإخلاص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *