أحدث_الأخبار

إصابة مدنيين اثنين بخمس تفجيرات في جزيرة الرمادي

23 يونيو , 2017 - 7:26 ص

العراق

افاد مصدر امني في محافظة الأنبار، الجمعة، بأن مدنيين اثنين اصيبا بانفجار خمسة عبوات لاصقة في جزيرة الرمادي، فيما طالب احد شيوخ ووجهاء الجزيرة بمحاسبة المقصرين واسناد فوج طوارئ الى تلك المناطق.

 

وقال المصدر في تصريح تابعته وكالة الرؤية العربية، إن “خمس عبوات لاصقة مثبتة اسفل خمس سيارات مدنية، في جزيرة الرمادي شمال مدينة الرمادي انفجرت في الساعات الأولى من صباح اليوم”، مبينا أن “اثنتين من تلك العبوات اسفرت عن إصابة مدنيين اثنين وهما شقيقان واما العبوات الأخرى فلم يصب بها أحد”.

 

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قوة امنية توجهت الى مكان الحادث ونقلت المصابين الى مستشفى الرمادي لتلقي العلاج هناك”.

 

بدوره قال أحد شيوخ ووجهاء جزيرة الرمادي الشيخ عواد الدلمة في تصريح تابعته وكالة الرؤية العربية، “لقد نبهنا من دخول عناصر داعش الى جزيرة الرمادي”، متسائلا “من يتحمل المسؤولية الكاملة عن حياة الناس في منطقتي البوذياب والبوشعبان في جزيرة الرمادي”.

 

وطالب الدلمة، اللجنة الأمنية في محافظة الأنبار “بمحاسبة المقصرين في الخروقات الأخيرة في جزيرة الرمادي، واسناد فوج طوارئ من شرطة الأنبار للمشاركة بمسك المناطق هناك”.

يذكر ان جزيرة الرمادي تم مسكها من قبل الجيش والحشد العشائري بعد تحريرها منذ مطلع العام الماضي من تنظيم “داعش”، فيما تشهد الجزيرة خروقات امنية بين الحين والأخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *