امام مسجد في هيت يصف داعش “بني صهيون” ويدعو الى تتبع اوكارهم

الرابط المختصرhttp://www.alroeya-alarabiya.com/?p=3415

امام مسجد في هيت يصف داعش “بني صهيون” ويدعو الى تتبع اوكارهم

Linkedin
Google plus
whatsapp
ديسمبر 5, 2020 | 6:20 م

اعتبر امام وخطيب مسجد الفاروق في مدينة هيت بمحافظة الانبار، الأربعاء، الاحداث التي تشهدها المدينة “رفسات ميت من داعش بني صهيون” لاثبات وجودهم، داعيا الاهالي الى التعاون مع القوات الامنية في تتبع أوكار “الإرهاب”

 

وقال أحمد المؤذني في رسالة وجهها الى اهالي مدينة هيت تنشر وكالة الرؤية العربية، جزءا من مضمونها، “لا يخفى عليكم مدى التحديات التي تواجهها مدينة هيت، ( 70كم غرب الرمادي)، وحجم الصعوبات التي تمر بها مما هدد الأمن العام وحصل اختلال في الاستقرار”.

 

وأضاف المؤذني، “يجب ان تتكاتف جهود المدنيين مع رجال الأمن تكاتفاً وتعاوناً حقيقياً وليس مجرد كلام عابر”، مشيرا الى أن “جرائم دواعش بني صهيون ما هي إلا رفسات ميِّت ومحاولة بائسة لإثبات وجودهم”.

 

ودعا المؤذني، اهالي المدينة الى “تفعيل دور الجميع في تتبع أوكار الإرهاب وزمر الظلام وغربان الشر على ألا يُتَّـهم بريء لأنه بذلك تحصل براءة لمُتَّهم أو مُجرم”، مشيرا الى “تكرار المشهد الإجرامي ومسرحياته الآثمة في استهداف المواطنين الأبرياء”.

 

وتابع المؤذني، “فلنجعل من شهر رمضان المبارك نقطة شروع في التلاحم الحقيقي بين المجتمع المدني والسلطة الأمنية على أن تتعانق كـتعانق الألف واللام لتحقيق مراتب الأمن والسلام”.

اترك تعليق

الوقــت
عاجل